دوري .. صاعد..نازل!!

27

أحمد رحيم نعمة/

أفرزت مباريات دوري الكرة العراقي لهذا الموسم حالات مفرحة واخرى احزنت متابعي الدوري، من ألامور التي تبشر بخير لمستقبل الكرة العراقية ظهور بعض المواهب الكروية التي نتمنى لها النجاح والارتقاء بكرتنا العراقية.

فقد تالقت بعض الفرق في مباريات الدوري بشكل ملحوظ، سيما فرق الكهرباء والصناعات والديوانية والنفط المدججة بالمواهب الشابة، حيث ضمت هذه الفرق مجموعة كبيرة من المواهب أستطاعت ان تحقق الانتصارات لفرقها، واجبرت هذه المواهب الكوادر التدريبية للمنتخبات الوطنية على استدعائها لارتداء الفانيلة الخضراء، هذا التألق ادخل الفرح الى عشاق الكرة العراقية وارجع بعض الامل بمستقبلنا الكروي.

وواصلت فرق اخرى تألقها في البطولات الداخلية والخارجية مثل فريق الشرطة الذي دجج تشكيلته بلاعبين محترفين وقسم كبير من لاعبي المنتخب، والحال نفسه بالنسبة لفريق القوة الجوية الذي كانت حقق نتائج جيدة في الدوري، بينما تألق بشكل ملفت للنظر فريق نادي الزوراء الذي ضم في تشكيلته لاعبين شباب تكمنوا من تحقيق الانتصارات للنوارس وبالتالي تصدر قائمة الدوري.

في المقابل تدهورت نتائج بعض الفرق المعروفة كفريق الطلبة الذي فقد اناقته هذا الموسم بسبب الامور المالية الصعبة التي يعيشها منذ اكثر من موسم والتي ادت به الى حال مؤلم للغاية، سببت هذه النتائج شعور بالحزن لعشاق الانيق.

حقيقة الدوري العراقي لغاية الآن يسير وفق خط سليم عكس المواسم الماضية، نتمنى ان يحافظ دورينا على الدقة في مواعيد المباريات ولا يخضع للتاجيلات التي ربما تدخله في نفق مظلوم، وان تستمر الاندية بتألقها وان تتجاوز الاندية المتراجعة ازمتها حتى يعود الدوري الى نجاحه ويتجاوز تذبب نتائجه.. نتمنى ذلك.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.