“شبكة الاعلام العراقي” تحتفي بعودةِ الطيرِ المهاجر حاتم العراقي

543

حيدر النعيمي /

استقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل الفنان العراقي حاتم العراقي العائد الى أرض الوطن بعد غياب 15 عاماً.

وحظي العراقي باستقبال رسمي من قبل رئيس شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل في مطار بغداد الدولي وسط حشد إعلامي واسع وحضور بعض أصدقاء الفنان.

وعبّر الفنان حاتم العراقي عن سعادته الكبيرة بهذا الاهتمام الذي يبعث برسائل مهمة وكبيرة للفنانين المغتربين وكذلك هي رساله واضحة لجميع العالم بأن العراق يحتضن نجوم الفن ويحتفي بهم ويقدّر مجهودهم وعملهم، وأبدى العراقي تفاؤله بالفترة المقبلة داعياً أن يعم الأمن والسلام أنحاء العراق.

هذا وتم استقبال وضيافة حاتم العراقي من قبل رئيس الشبكة في مبنى الإذاعة والتلفزيون حيث تجوّل في أروقة الشبكة وزار حديقة الزعيم والمسرح المكشوف واستديو الموسيقى في إذاعة بغداد وفضائية الآي أم أن للاطلاع على العمل والاستديوهات.

وتحدث حاتم العراقي عن وجود اتفاق مبدئي على إنتاج عمل لـ “العراقية” في القريب العاجل، فيما شدد أبو الهيل على فتح أبواب الشبكة لكل الفنانين والمبدعين ممن يرغبون بالمجيء والعمل في الشبكة وتسجيل وتصوير أعمالهم من دون مقابل، دعماً للفن في العراق.

العراقي يعيش خلال هذه الفترة نجاحات وتعاونات كبيرة، فأضافة الى كسر غربته للعراق فأنه كان على موعد مع جمهور عربي كبير عندما حل ضيفاً على الحلقة الرابعة من العروض المباشرة لبرنامج “فرسان القصيد” جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي الذي يعرض على قناة mbc1 وقدم خلال إطلالته في البرنامج مجموعة من المواويل والأغنيات، وسط أجواء حماسية وتفاعل وإعجاب لجنة التحكيم والحضور من الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير.

وأبدى حاتم العراقي سعادته بلقاء الجمهور السعودي في برنامج “فرسان القصيد”، والمشاركة بين أهل القصيد والشعر والكلمة الجميلة، مؤكداً حرصه دائماً التواجد والحضور بين أهله وجمهوره في المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، فقد أحيى حفل ببغداد في يوم العشاق ” عيد الحب” الفلانتاين، وذلك على مسرح نادي اليرموك الترفيهي في بغداد، مؤكداً حرصه على تجهيز وتحضير حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث قال: “سعادتي كبيرة بوقوف أمام الجمهور العراقي في بغداد الحب والسلام، بعد غيابي عنهم 15 عاماً، وتفاؤلي كبير بالفترة المقبلة أن تكون الأيام المقبلة جميلة وسعيدة في جميع أنحاء العراق ليعم الأمن والسلام والمحبة دائماً”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.