كيف تختارين الحقائب الأنسب لجسمك؟

202

كوري إليس – ترجمة: آلاء فائق /

العثور على حقيبة اليد المثالية بالنسبة لك لا يتعلق فقط بأحدث الأنماط والموديلات، فعند التسوق ينبغي أن تضعي في ذهنك طبيعة تكوين جسمك.
ليست كل حقيبة يد تصلح لكل امرأة، وستساعدك النصائح التالية في اقتناء حقيبة يد، ليست أنيقة فحسب، بل مثالية لتكوين قوامك:
الجسم المقوّس
فالنساء ذوات الأجسام المتقوّسة والمقاسات الكبيرة يتوجب عليهن تجنب الحقائب المترهلة المدوّرة. ابحثي عن الحقائب ذات الأشكال الهندسية، اما إذا كنتِ ذات حجم زائد فتجنبي الحقائب الصغيرة جداً التي ستجعل من جسمك يبدو أكبر مما هو عليه. فالحقائب الممتلئة تضيف كتلة إضافية في منطقتي الفخذ والورك.
القوام الرشيق
اما النساء ذوات القوام الرشيق فعليهن تفادي اختيار الحقائب الكبيرة جداً، كما أن عليهن تجنب اقتناء الحقائب الشبيهة بالعلب، والتقيد باختيار أنماط حقائب تتناسب مع اجسامهن، ويجب التأني في اختيار حجم حقائب الحمل (التي تستوعب مواد كثيرة) فحتى هذا النوع يجب أن لا يكون كبير الحجم.
صغيرة القدم
بصرياً، يخلق صغر القدم مظهراً قصيراً. فإذا كنتِ صغيرة القدم، تجنبي الحقائب الواسعة جدا. بدلاً من ذلك اختاري حقيبة أطول عموديا لإطالة مظهر جذعك. مع ذلك، تأكدي من أن الحقيبة ليست طويلة جداً أو معلقة بشكل منخفض جداً، لأن ذلك سوف يوجه النظر إلى أسفل قوامك ويجعلك تبدين أقصر. كلما كان حزام حقيبتك اقصر كلما كان ذلك أفضل.
القوام الكمّثري
يجب أن تبحث النساء ذوات القوام الكمثري الشكل واللواتي يتركز وزنهن في الوركين والفخذين على حقائب ذات أحزمة أقصر يحملنها على الجهة العليا من الجسم. تجنبي الحقائب التي تلامس الورك.
ذات الخصر الممتلئ
ينبغي على المرأة ذات الخصر الممتلئ أو الممتلئة في الجهة العليا من الجسم أن تختار حقيبتها عكس صاحبة القوام الكمثري، عليها اختيار حقيبة يد ذات مقبض أطول، وتجنب اقتناء حقائب تنتهي حول منتصف الجسم. إن حقيبة الجسم المتقاطعة مع طول الورك هي اختيار جيد. حيث أن شكل حزام الحقيبة المائل عبر الجسم يخلق تأثيراً نحيفاً عبر الخصر.
عن موقع لايف ابوات

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.