الكازاخستانية سابينا: جمالي أصبح نقمة على فريقي

93

إعداد : أميرة محسن /

أصبحت الكازاخستانية سابينا البالغة من العمر 17 سنة تحظى بمتابعة كبيرة على الإنترنت بسبب ملامحها الملائكية وقوامها الرياضي المثالي (طولها 182 سنتيمتراً وطول ساقيها 120 سنتيمتراً)، حتّى أنّها تمّ اختيارها كأجمل لاعبة كرة طائرة

حسب عديد المواقع الرياضيّة بحيث أصبح مستقبلها مهدّدا ليس بسبب عدم براعتها بل بسبب جمالها !!

ويتصدّر اسم اللاعبة الكازاخستانية صاحبة الملامح المشابهة لشخصيات الكارتون اليابانية بعد مشاركة منتخبها في بطولة دولية في تايوان، لتصبح محلّ متابعة من الجميع حتّى أنّ مدرب المنتخب الكازاخستاني اشتكى في أكثر من مناسبة من عجزهم عن مواصلة التمارين بسبب الزحام الجماهيري لالتقاط الصور مع اللاعبة الجميلة.

اللاعبة الكازاخستانية تصدر اسمها مؤشرات البحث في محرك جوجل هذا الشهر بعد أن سافرت مع منتخب بلادها للمشاركة في بطولة دولية بتايوان واحتل منتخب كازاخستان المركز السابع في البطولة. الطريف في الأمر أن مدرب المنتخب الكازاخستاني انزعج أكثر من مرة أن الفريق لايستطيع أن يكمل مرانه اليومي بسبب الزحام الجماهيري لالتقاط الصور مع اللاعبة الجميلة. وقد صرحت اللاعبة سابينا قائلة: لقد كنت سعيدة في البداية بهذا الكم من المعجبين والمعجبات من كل بلدان العالم بشخصيتي وبلعبي وكل شيء يتعلق بي، ولكن بعد ذلك انقلب الأمر علي وأصبح جمالي وشخصيتي نقمه وليس نعمة، فقد أصبح الأمر مبالغاً فيه بعض الشيء لأن كل شيء يزيد عن حدّه ينقلب الى الضد. أنا أحب جمهوري والمعجبين ولولاهم لما كنت لاعبة في هذا الفريق، أشكرهم جداً على ثقتهم وإعجابهم بي، ولكن أريد فقط أن أركز في لعبتي المفضلة والتي أحبها كثيراً وهي لعبة الكرة الطائرة، أنا أستمتع وأنا في ملعب هذه الكرة مع زميلاتي اللاعبات الرائعات.

ويتزايد معجبوها كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتلقى عدة عروض للعمل كعارضة أزياء. تحب اللاعبة الحسناء سابينا التينبيكوفا رياضة الكرة الطائرة كثيراً، وتلعب حالياً مع أحد الفرق في بطولة كازاخستان، لكن إعجاب الجمهور الشديد بشكلها يؤثر على سير المباريات.

مدرب المنتخب الكازاخستاني قال إنّ الجميع يتصرّف وكأنّ سابينا التينبيكوفا هي اللاعبة الوحيدة الممثلّة للمنتخب الكازاخستاني المشارك في البطولة وهو ما يؤثّر على معنويّات زملائها وقد يخلق إشكالاً في ما بعد، مؤكّدا أنّه من المستحيل العمل في مثل هذه الظروف.

من جهتها، صرّحت اللاعبة أنّها كانت سعيدة بالإطراء الذي تلقته في البداية والاهتمام الذي حظيت به لكن سرعان ما أصبح الأمر مبالغاً فيه، مشيرة إلى أنّها ترغب في التركيز على مشوارها الرياضي والنجاح كلاعبة كرة طائرة مع منتخب بلادها. يذكر أن سابينا التينبيكوفا تحظى بمتابعة أكثر من 235 ألف متابع على موقع الأنستغرام.

إحدى الصحف العالمية أكدت أن جمال اللاعبة الكازاخستانية يهدد مسيرتها الرياضية، مشيرة الى أن اللاعبة الحسناء سابينا التينبيكوفا تحب رياضة الكرة الطائرة كثيراً، وتلعب حاليا مع أحد الفرق في بطولة كازاخستان، لكن إعجاب الجمهور الشديد بشكلها يؤثر على سير المباريات.

وتحظى الفتاة ذات الأصول التايوانية إضافة إلى جمالها وموهبتها الرياضية بميزة الذكاء، حيث تدرس في مؤسسة للمتفوقين ولها متابعون لما تتمتع به من ملامح ملائكية وقوام مثالي. وكان عدد متابعي الحسناء على موقع انغسترام قد ارتفع بشكل ملحوظ.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.