أفضل 10 أفلام سينمائية في العام 2018

118

ثريا جواد /

ظهر الكثير من الأفلام المثيرة والمشوقة والمختلفة التي تستحق المشاهدة من قبل عشاق ومحبي السينما خلال العام 2018 والتي حققت أرقاماً مجنونة في شباك التذاكر متفوقة على أرباح عام 2017

قائمة جديدة ظهرت مؤخراً جمعت وصنّفت أكبر عدد من المشاهدين السينمائيين في عام 2018 وضعت أفضل 10 أفلام ضمن قائمة الأفضل خلال السنة:
المنتقمون: حرب اللانهاية

واحد من أفضل أفلام الخيال العلمي على الإطلاق. وهذا الفيلم مبالغ فيه بشكل لا يصدق وعوائده لا تصدق وهو مستوحى من شخصيات قصص مارفل المصورة (المنتقمون).وهو من بطولة روبرت داوني جونير, كريس هيمسوورث ,كريس إيفانز سكارليت جوهانسون.

الخارقون 2

فيلم (المنتقمون) والذي يعد واحداً من أفضل أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والمغامرة والكوميديا، ، هو الفيلم الثاني في سلسلة (الخارقون) شارك البطولة كل من كريج ت. نيلسون,هولي هنتر, اخراج براد بيرد

الفهد الأسود

من أفلام الأكشن المبالغ فيها كثيراً ولكنها رائعة وقصته تدور حول النمر الأسود، من إخراج راين كوغلر وبطولة تشادويك بوسمان ومايكل بكاري جونسون ولوبيتا نيونقو وداناي غورورا .

ديدبول تو

فيلم ممتع وخارق يضم شخصيات محبوبة والكثير من السحر والفكاهة.. والفيلم مبني على شخصية ديدبول الموجودة في قصص مارفل المصورة، من اخراج ديفيد ليتش وبطولة رايان رينولدز وجوش برولين.

المهمة المستحيلة – السقوط

يعد هذا الفيلم (المهمة المستحيلة) هو الأفضل من النسخ السابقة له ومن الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام التي تدور حول التجسس، من إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري وهو الجزء السادس من سلسلة أفلام (مهمة مستحيلة) والثاني من إخراج ماكويري ومن بطولة النجم توم كروز وريبيكا فيرغسون.

جاهز لاعب واحد

يعتبر هذا الفيلم من أكثر افلام ستيفن سبيلبيرغ مثالية، إنه ممتلئ بتأثيرات خاصة مذهلة وهو من افلام الخيال العلمي والمغامرة ، والفيلم من بطولة تاي شيريدان وأوليفيا كوك وبن مندلسون وسايمون بيج وتي جاي ميلر.

مكان هادئ

فيلم رعب أميركي خارق للطبيعة من إخراج جون كراسينسكي ومن بطولة جون كراسينسكي وإيميلي. حظي الفيلم باهتمام كبير من قبل النقاد.

الرجل النملة والدبور

رجل النملة والدبور هو فيلم بطل أميركي خارق مبني على شخصيتي مارفل كوميكس سكوت لانغ/الرجل النملة وهوب فان داين/الدبور. بطولة إيفانجلين ليلي و بول رود.

(بوهيميان رابسودي)

فيلم سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية (كوين). إنتاج مشترك بين تونتيث سينتشوري فوكس، ريجنسيز إنتربرايز، جي كي للأفلام، تريبيكا للإنتاج وكوين للأفلام ومن بطولة رامي مالك وبن هاردي.

العالم الجوراسي: المملكة الساقطة

هو فيلم خيال علمي ومغامرة أميركي من إخراج خوان أنطونيو بايونا وكتابة ديريك كونولي وكولن تريفورو. الفيلم هو الإصدار الخامس ضمن سلسلة الحديقة الجوراسية والثاني ضمن الثلاثية الجديدة التي بدأت مع العالم ومن بطولة برايس دالاس هوارد وكريس برات.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.