نظارات الرؤية الواضحة ليلاً.. ثورة في عالم التكنولوجيا

117

ترجمة: ثريا جواد /

أحدثت نظارات (الرؤية الواضحة) Clear View أثناء القيادة ليلا ثورة في عالم التكنولوجيا لما لها من مميزات وخواص وتقنية عالية جعلتها الأفضل والأكثر حداثة إذ تجعل الرؤية الليلية أكثر وضوحاً وأماناً في الوقت نفسه.

إحصائيات

ذكرت مجموعة من المختصين والباحثين في مجال حوادث الطرق أن عدم التمكن من الرؤية الواضحة اثناء القيادة في الليل سببها الوهج، والانعكاسات الساطعة، والأضواء الساطعة من حركة المرور القادمة. علاوة على ذلك فإن ضعف الرؤية في الليل يمكن أن يجعل القيادة مرهقة وخطيرة! وأضافت الدراسة أن أكثر من 40 في المئة من جميع حوادث السيارات المميتة في العراق تحدث في الليل حتى مع وجود حركة مرور أقل بنسبة 60٪ على الطريق ليلاً حيث يواجه السائقون في العراق صعوبة بالغة في القيادة وبالتالي التعرض للخطر والحوادث القاتلة بالاضافة الى وجود الكثير من السائقين المراهقين عديمي الخبرة الذين يتجولون في وقت متأخر من الليل.

تقنية عالية

نظارات (الرؤية الواضحة) الحديثة صنعت بتقنية عالية جدا وبإمكانها اختراق الأمان للقيادة في الليل مرة أخرى. إنها تقريباً تشبه رؤية (X-ray) وبمجرد ارتدائها يشعر السائق براحة أكبر وأكثر والرؤية بوضوح لكل ما هو أمامه وما يقترب منه حتى وإن كان مظلماً ومضللاً للغاية أضافة الى الشعور بالاستمتاع والفروق التي يمكن ان تحدثها هذه التكنولوجيا اليوم بسبب وجود العدسات الصفراء المتخصصة التي توفر حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية وتحجب الوهج وتحمي العينين، وتمنع الضوء الأزرق، وتعزز التباين والوضوح أضافة الى كونها فعالة ومقاومة للتآكل والكسر.

عند ارتداء نظارات (الرؤية الواضحة) سيلاحظ السائق انخفاضاً فورياً في الوهج من حركة المرور القادمة والأشخاص الذين يغادرون عوارضهم المرتفعة وسيتمكن على الفور من رؤية المزيد من الصور بوضوح أكبر، حتى لو كانت مظلمة تقريباً وتصبح القيادة أكثر متعة.

عن ديلي إكسبريس

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.